الأربعاء، 10 أغسطس 2011

تعديل طفيف فى اعلانات جوجل أدسنس النصية

أعلنت جوجل أدسنس فى مدونتها الرسمية اليوم عن إجرائها بعض التغييرات الطفيفه على طريقة عرض بعض الوحدات الاعلانيه النصيه لتصبح أكثر ملاءمة وراحة من الناحية البصريه, و إليكم التفاصيل:

بعد الكثير من التحليلات و الاقتراحات المقدمه إلى جوجل ادسنس , قرر فريق العمل الخاص بها القيام باعادة هيكله بصريه ( إيه رأيكوا فى التعبير ده ! ) لثلاث أنواع من الاعلانات النصية لاستغلال المساحات وكذلك لاضفاء نوع من الارتياح البصرى لرؤية الاعلانات ( الناس دى دقيقه بشكل ! ) وكانت التعديلات كالتالى :
  • الوحدة الاعلانية مقاس 728x90 :
الشكل القديم
الشكل الجديد
كما نلاحظ , فإن طريقة عرض الروابط داخل الاعلان أصبحت أفقيه , أى أن السطر الأفقى الواحد أصبح يحتوى على ( العنوان+ الوصف + الرابط ).

  • الوحدتين الاعلانيتين مقاس 300x250, 336x280 : 
الشكل القديم

الشكل الجديد
و التغيير الوحيد الذى تم هنا هو اضافة الروابط إلى سطر العناوين أفقيا , مع ملاحظة اختلاف طفيف فى نوع الخطوط المستخدمه وحجمها ( مش بقولكوا الناس دى دقيقه شويتين ! ).

1 التعليقات:

مشكور ولو انه موضوع قديم بالنسبة لي :)

إرسال تعليق

Share

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites